U3F1ZWV6ZTU1MDYwODM5MTU4Ml9GcmVlMzQ3MzcxMzg0NzI2

 اليوم السابع تنفي تعيين إسلام البحيري مسئول للملف الديني

إسلام البحيرى وجريدة اليوم السابع تنفي تعيينه مسؤل للملف الديني

 اليوم السابع تنفي تعيين إسلام البحيري مسئول للملف الديني

 اليوم السابع تنفي تعيين إسلام البحيري مسؤل للملف الديني.نفت جريدة اليوم السابع اليوم ما تم تداوله علي مواقع التواصل الإجتماعي بشأن إسلام البحيري في الساعات الأخيرة. من منش.ورات علي فيسبوك وتغيرات علي تويتر وذلك بأنه تم نشر إشاعات أنه قدم تم تعيين إسلام البحيري مسؤلا عن الملف الديني في المؤسسة.وأكنت الجريدة كل الأحترام والتقدير للبحيري وأنها ليست في حاجه إلي البحيري الان لأن المؤسسة بالفعل لديها العديد من المسؤلين عن الجانب الديني ويقومون بعملهم علي أكمل وجه وما ورد علي مواقع التواصل جميعها ما هو إالا إشاعات تم تداولها بين رواد مواقع التواصل  الاجتماعي.ولا تمت للواقع بصلة وأن الجريدة غير مسؤلة عن اي أخبار يتم تداولها علي مواقع غير صفحتها الرسمية وموقعها وكل ما دون صفحتها عار عن الصحة.وأكدت الجريدة علي أنها تحذر من اتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص تلك الشائعات وذلك حقها لما ينشر عنها من أخبار مضللة قد يصدقها البعض والتي يمكن أن تضر بالمؤسسة.

اليوم السابع يتخذ إجرءات حاسمة بخصوص المضللين

إسلام البحيرى وجريدة اليوم السابع تنفي تعيينه مسؤل للملف الديني
أكدت المؤسسة علي أن سوف يتم أتخاذ الإجراءات الحاسمة لمواجهة تلك الصفحات والمواقع التي تقوم بنشر الأكاذيب. وتشوه صورة الموقع.وذلك من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.مؤكدة أنه سوف يتم القبض علي أصحاب تلك الصفحات عن طريق الجهات الأمنية المختصة.كماأيضا طالبت المؤسسة العريقة التي دائما تحترم حقوق الاخرين أن يتم أحترام حقوقها. وعلي متابعيها وباقي الموطنين أن يبلغ عن أن أي محتوي يتم ترويجه عن المؤسسة بدون إثبات ملكية حقوق وشخصية.ويدعم موقع المصرى كل يوم مؤسسة اليوم السابع في كل تلك الحقوق اللي طالب  بها والإجرءات التي أتخذها متمنين للجميع الخير وحفظ الله.

برنامج إسلام البحيري الجديد


ظهر اسلام البحيري منذ أيام قليلة علي شبكة قنوات TEN لتقديم برنامجخ الجديد الذي لم يفصح بالكثير من المعلومات عن ذلك البرنامج ولكن قدم فقرة إعلانية تشويقية لمتابعية.وكان قد ظهر قبل ذلك مؤكدا أنه يعمل علي تقديم ثلاث برامج تلفيزيونية الفترة المقبلة تفييد جماهيره المنتظرين عودته والكثير من المتابعين له من الوطن العربي.وكان أيضا حريص علي تقديم الشكر لمن قام بالتهنئة له ومتطلع لرؤيته مرة أخري.

كلمات مفتاحية,إسلام البحيري,اليوم السابع,المصرى كل يوم,TEN,الجهات الأمنية,برنامج إسلام البحيري الجديد,برنامج البوصلة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق